يُرجى قراءة شروط البيع هذه بعناية. تنطبق شروط البيع هذه على أي طلب يتم وضعه من خلال المنصات الرجاء ملاحظة أنه قبل وضع الطلب للحصول على منتجات أو خدمات، سيُطلَب منك الموافقة على شروط البيع هذه. إذا كنت غير موافق على شروط البيع هذه، فلن تتمكن من طلب أيّ منتَجات أو خدمات من خلال قنوات البيع.
تحديثات شروط البيع
قد نقوم بإجراء تغييرات من وقتٍ لآخر على شروط البيع هذه، لذلك يُرجى التحقق بانتظام لتكون دائماً على اطّلاع على التحديثات. ستكون أحدث نسخة من شروط البيع هذه متاحةً دائماً على المنصات. ستسري دائماً النسخة الأحدث من شروط البيع هذه فوراً من تاريخ النشر وستكون الناظم لأي طلباتٍ للحصول على منتَجاتٍ أو خدماتٍ اعتباراً من ذلك التاريخ. لن تُؤثّر أي تغييرات تطرأ على شروط البيع بعد تاريخ وضع الطلب على هذا الطلب وعلى علاقتك معنا، باستثناء ما قد يقتضيه القانون المعمول به.
أهلية الشراء
الأفراد الذين: (أ) بلغوا سن الرشد القانوني المطلوب لإبرام العقود (ثمانية عشر سنة)؛ (ب) لديهم الأهلية القانونية لإبرام العقود؛ و (ج) يستخدمون عنوان شحن في البلد أو البلدان التي نشحن إليها كما هو محدد بواسطة قنوات البيع.
توافر المُنتَج وكميته
جميع الطلبات المقدمة من خلال قنوات البيع تخضع لتوافر وقبول هذه الطلبات من قبلنا. المنتجات المعروضة على المنصات، والتي لا يمكن إضافتها إلى حقيبة التسوق، غير متاحة للبيع عبر المنصات.
في حال تم الطلب من خلال قنوات البيع وتم ارسال بريد الكتروني بالموافقة على الطلبية، وحدث ان هناك تداخل او عدم توفر الطلبية بعد ان تمت الموافقة عليه من روز قولد فانه " لا يحق للعميل المطالبة بالقطعة في هذه الحالة، وسيتم ارسال بريد الكتروني للعميل بالاعتذار عن الخطأ ويتم افادته بأحقيته باسترداد المبلغ المدفوع خلال أربعة عشر يوم عمل.
عملية الطلب
جميع الطلبات في منصاتنا تكون من غير انشاء حسابات من قبل العملاء، ولاكن قد نقوم بأنشاء حسابات على انظمتنا الداخلية لتسجيل مشتريات العملاء .
خدمات إضفاء الطابع الشخصي
قد تكون خدمات إضفاء الطابع الشخصي (على سبيل المثال الحفر) أو خدمات أخرى متاحة على مجموعة مختارة من المنتجات. إذا كنت ترغب في إضفاء الطابع الشخصي على منتجك، فيرجى تقديم التفاصيل في قنوات البيع حسبما هو مطلوب.
نحتفظ بالحق في حجب أو رفض قبول أي طلب لمنتجات يُطلَب إضفاء الطابَع الشخصي عليها، أو مع بطاقة رسالة تحتوي على لغة غير مقبولة أو غير قانونية أو مخالفة لسياساتنا. أنت مسؤول عن التأكد من صحة أي صياغة تتقدم بها لإضفاء الطابع الشخصي على المنتجات.
بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إلغاء طلبات المنتجات المُضفى عليها الطابع الشخصي ولا يمكن إرجاع هذه المنتجات التي أُضفِيَ عليها الطابع الشخصي بأي شكل من الأشكال أو التي تم إجراؤها بأيّ طريقة أخرى وفقاً لمواصفاتك المخصصة للتبديل أو رد الأموال كما هو موضح في شروط البيع هذه.
الأسعار والضرائب وتكاليف الشحن
تشمل جميع الأسعار المعروضة على صفحات المنتجات الخاصة بالمنصات أو المقتبسة من مركز علاقات العملاء 15٪ ضريبة القيمة المضافة ولكنها لا تتضمن تكاليف الشحن والضرائب الأخرى ما لم ينص على خلاف ذلك.
سيتم تحديث العملة المطبقة بناءً على وجهة الشحن بعد تزويدنا بعنوان التسليم، وسيتم عرضها في حقيبة التسوق الخاصة بك قبل وضع طلبك. يجب عليك التحقق من الأسعار المُحدَّثة والعملة المُحدَّثة بعناية.
ستتفاوَت المبيعات أو الاستخدام أو الضرائب الأخرى بناءً على الموقع الذي يتم شحن المنتجات إليه.
يتم وصف تكاليف الشحن، إن وجدت، في سياسة الشحن أدناه أو على قنوات البيع. لا يتم ذكر تكاليف الشحن على صفحات المنتَج ولكن سيتم إضافتها إلى سعر المنتَج بعد اختيار خيارات التسليم الخاصة بك. سيتم تلخيص هذه التكاليف قبل أن يُطلب منك تأكيد طلبك وتقديمه، وستنعكس أيضًا في مراسلاتنا معك عبر البريد الإلكتروني بمجرد اختيارك لخيارات التوصيل.
نحتفظ بالحق في تعديل الأسعار وتكاليف التسليم في أي وقت دون إشعار مسبق.
نحن نحرص بشكل معقول على أن أسعار المنتجات وتكاليف التسليم صحيحة في الوقت الذي تم فيه إدخال المعلومات ذات الصلة في النظام أو التي تم إبلاغك بها عبر مركز علاقات العملاء. ومع ذلك، من الممكن دائمًا أنه على الرغم من جهودنا المعقولة، قد يتم تسعير بعض المنتجات المعروضة من خلال قنوات البيع أو تكاليف التسليم بشكل غير صحيح. إذا تم تسعير أي من المنتجات التي قمت بطلبها أو أي تكاليف توصيل بشكل غير صحيح، فسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بهذا الخطأ. إذا لم نتمكن من الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء عملية الطلب، فسنقوم بإلغاء الطلب وإخطارك كتابيًا. إذا قبلنا طلبك ومعالجته عن طريق الخطأ حيث يكون هناك خطأ في التسعير أو تكلفة التسليم، فقد نلغي توريد المنتج ونرد إليك أي مبالغ دفعتها.
يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تطرأ على القانون المعمول به بين تاريخ وضع طلبك وتاريخ إرسال تأكيد كتابي للطلب والشحن قد تؤدي إلى تغييرات في الضرائب المتعلقة بطلبك. إذا كان التغيير الناتج هو زيادة في الضرائب التي تم تحصيلها منك، فسنتصل بك ونطلب منك إعادة تأكيد طلبك.
الدفع والتسديد
نحن نقبل طرق الدفع المحددة كجزء من عملية الطلب عبر قنوات البيع. اعتمادًا على وسائل الدفع، قد نطلب معلومات إضافية، بما في ذلك نماذج مُحددة من التعريف والمطابقة وتحديد الهوية.
عند الطلب على المنصات، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك في النموذج المناسب. في حالة وضع طلب عبر الهاتف، ستحتاج إلى إبلاغ مركز علاقات العملاء بتفاصيل الدفع الكاملة الخاصة بك أو اتباع الخطوات كما نصح بها مركز علاقات العملاء.
جميع حاملي بطاقات الدفع يخضعون للتحقق من المصادقة والتفويض من قِبَل مصدر البطاقة. إذا رفض مُصدِر بطاقتك الدفع تفويض الدفع لنا، فستحتاج إلى الاتصال بجهة إصدار بطاقتك مباشرة لحل هذه المشكلة.
قد تخضع طرق الدفع الأخرى أيضًا لعمليات التحقق من الصحة والتفويض من قِبل مُزوِّدي نظام الدفع أيضًا. أنت تفوضنا صراحةً بإجراء تحققات أمنية، حيثما نراها ضرورية، لإرسال أو الحصول على معلومات (بما في ذلك أي معلومات مُحدَّثة) عنك إلى أو من أطراف ثالثة من وقت لآخر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك، للتَثَبُّت من هويتك، وللتحقق من صحة بطاقة الدفع الخاصة بك، وللحصول على تفويض مبدئي لبطاقة الدفع وتفويض معاملات الشراء الفردية.
إقرار الطلب
بمجرد أن تختار وتضع طلبك من خلال قنوات البيع، ستتلقى إقرارًا كتابيًا بالطلب (عبر البريد الإلكتروني أو تأكيد تفاصيل الطلب مع رقم مرجعي للطلب). يُرجى التأكد من حفظ الرقم المرجعي للطلب من أجل أي استفسارات مستقبلية تتعلق بطلبك. إن إقرار الطلب هذا ليس قبولًا لطلبك. لتأكيد الطلب، سنقوم بإجراء عمليات الفحص الائتمانية المعتادة ومكافحة الاحتيال والأمن والتحققات القانونية ذات الصلة، وإذا تمت الموافقة على ذلك، فسوف نقوم عندئذٍ بمعالجة طلبك. عند استلام إقرار الطلب، تقع على عاتقك مسؤولية مراجعته والتأكد من أنه يعكس بدقة طلبك المقصود. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أو إذا كان إقرار الطلب لا يعكس ما قصدته، فيجب عليك الاتصال بمركز علاقات العملاء على الفور.
سيتم توفير شروط البيع هذه لك عندما تقرّ بطلبك.
سياسة الشحن
نحن نقبل فقط طلبات التسليم إلى البلد أو البلدان التي تم تحديدها أثناء عملية الطلب. يرجى ملاحظة أننا لا نشحن إلى عناوين معينة، مثل العسكرية أو بعض المناطق المحظورة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء.
تأكيد الطلب والشحن
عند شحن طلبك، سوف نرسل لك تأكيدًا للطلب والشحن كتابيًا (عبر البريد الإلكتروني أو غير ذلك). يشكل تأكيد الطلب والشحن هذا قبولنا لطلبك ويشير إلى وجود عقد بيع ملزم.
التوصيل
سنبذل جهودًا معقولة لضمان التسليم من قِبل شركة النقل في غضون مهلة التسليم المقدرة من ثلاثة الى ستة أيام عمل من تاريخ تأكيدنا الكتابي للطلب والشحن ، إلا إذا كانت عملية الشراء تتعلق بمنتج أو بخدمة قمنا بتقديم الشرح لك بأنها ستستغرق وقتًا إضافيًا للتسليم، على سبيل المثال في حالة المنتجات أو الخدمات التي نقوم بإضفاء الطابع الشخصي عليها أو إنتاجها وفقًا لمواصفاتك.
إذا تأخر تسليم المنتجات بسبب حدث خارج عن سيطرتنا، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن وسنبذل جهودًا معقولة لتقليل تأثير التأخير. إذا لم نقم بالتسليم في غضون أربعة عشر (14) يومًا عمل من تاريخ التأكيد الكتابي للطلب والشحن أو أي حد زمني آخر كما أشرنا، يمكنك الاتصال بمركز علاقات العملاء لإلغاء الطلب ذي الصلة واسترداد أي مبالغ دفعتها لنا مسبقًا مقابل أي منتجات لم تتلقها.
على أيّ حال، يكون الحل الوحيد لأي إخفاق من جانبنا في تسليم الطلب إليك هو حقك في إلغاء الطلب ذي الصلة واسترداد المبالغ التي دفعتها لنا مسبقًا مقابل أي منتجات لم تتلقها.
عند تقدير وقت التسليم، يرجى إتاحة الوقت للموافقة على الائتمان والتحقق من العنوان والتحقق الأمني ومعالجة الطلب. يرجى ملاحظة أن التسليم يخضع دائمًا لاستلام كامل الدفعة المُستحقة.
سنطلب منك توقيعًا بخط اليد أو إلكترونيًا، أو شخصًا على عنوان التسليم المحدد (ما لم يتم ترتيب ذلك من جانبك) ، لتأكيد استلام كل منتج، وعندها تنتقل المخاطر والمسؤولية عن البضائع التي اشتريتها إليك. إذا كنت قد حددت مستلمًا ليس أنت لأغراض الاستلام (على سبيل المثال، كهدية)، فأنت تفهم وتقبل أن دليل التوقيع من قبل هذا المستلم (أو شخص في عنوان التسليم) هو دليل على التسليم والوفاء بعقد البيع من قِبَل روز قولد ونقل المسؤولية إلى المستلم بنفس الطريقة كما لو تم تسليم المنتج إليك. نحتفظ بالحق في تسليم المنتجات فقط إلى الشخص المستلم المقصود للطلب كما هو مذكور على ملصق الطرد وطلب التحقق من الهوية لأغراض التحقق في وقت التسليم وذلك لفئات معينة من المنتجات. يرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمزيد من المعلومات.
الإرجاع والتبديل
(أ) عملية الإرجاع
يحق للعميل استرجاع السلع فقط إذا كانت معيبة او مقلدة او غير مطابقة للمواصفات. ويجب أن تكون عمليات الإرجاع والاسترداد والتبديل وفقًا لشروط البيع هذه في غضون ثلاثة (3) ايام من اليوم الذي تحصل فيه أنت أو شخص ما معيّن من قِبَلك (بخلاف الناقل) على الحيازة المادية للمنتجات الواردة في طلبك.
لا يجوز إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من خلال قنوات البيع إلّا إلى مركز توزيع روز قولد الإلكتروني على عنوان قسم المرتجعات لدينا، كما هو منصوص عليه من خلال مركز علاقات العملاء الخاص بنا، وفقًا لشروط البيع هذه.
لإرجاع مُنتَجٍ إلى مركز توزيع روز قولد الإلكتروني الخاص بنا، يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه:
1. اتصل بمركز علاقات العملاء، الذي سيرسل إليك عندئذٍ نموذج إرجاع عبر البريد الإلكتروني أو يطلب منك إكمال نموذج الإرجاع المرفق مع تسليم المنتج الخاص بك؛
2. يرجى ملء المعلومات المطلوبة في نموذج الإرجاع وتوقيعه؛
3. يمكنك استخدام خدمة الاستلام لدينا والموافقة على موعد الاستلام مع شريكنا اللوجستي خلال فترة الإرجاع المسموحة. قد يُطلب منك في هذه المرحلة تقديم معلومات إلينا حول المنتج لإجراء تقييم أوليّ لحالة هذا المنتج؛
4. يجب عليك تضمين حزمة التسليم واستمارة الإرجاع المكتملة مع المنتج وجميع ملحقاته وأي عناصر مجانية تلقيتها كجزء من طلبك ودليل الخدمة وبطاقة الضمان وجميع المستندات الأخرى في صندوقها الأصلي؛
. سيقوم شريكنا اللوجستي باستلام حزمة التسليم المُغلقة ، في التاريخ المتفق عليه.5
(ب) حالة المنتجات المرتجعة
سوف نتحقق من أن المنتج المرتجع يستوفي شروط سياسة المرتجعات والتبديل، وإذا كان الأمر كذلك، يتم الانتقال إلى عملية الاسترداد أو التبديل المعمول بها.
يجب إعادة منتجاتنا في حالة جديدة، وغير مستخدمة، وفي حالة ممتازة، بدون تدخل على القطعة من تغير لون او تصغير او تكبير القطعة، مع وجود جميع المواد الواقية في مكانها والعلامات والملصقات المرفقة بها (إن وجدت)، وكذلك مع حاوية التسليم، بما في ذلك جميع الملحقات والمستندات. على سبيل المثال، يجب إرجاع أساور الساعات التي تم تعديلها بناءً على طلبك مع عدد الحلقات بالضبط الموجودة في حزمة التسليم الأصلية. نحتفظ بحقنا في عدم قبول أي مرتجع إذا كان المنتج يظهر علامات على التآكل، أو تم استخدامه أو تغييره من حالته الأصلية بأي شكل من الأشكال، أو كبديل عن ذلك فقد يتم تخفيض مبلغ أي استرداد أو استبدال سارٍ وفقًا لذلك.
إذا كنت قد تلقيت عناصر مجانية كجزء من طلبك، فيجب إعادتها مع المنتجات.
ستخضع جميع المرتجعات لرقابة صارمة على الجودة ("مراقبة الجودة") لضمان أن المنتجات المرتجعة تفي بهذه المتطلبات. إذا كانت المنتجات لا تفي بمعايير مراقبة الجودة، فسوف نرفض الإرجاع، وسيتم إرجاع المنتجات إليك من جديد. إذا استوفى المنتج المرتجع مراقبة الجودة، فسوف نستمر في عملية استرداد الأموال أو التبادل المعمول بها.
إن عدم الامتثال لشروط البيع هذه سيُخولنا بأن نرفض المنتج الذي تم إرجاعه، وإرساله إليك من جديد، على نفقتك الخاصة.
(ج) المنتجات التي لا يمكنك إرجاعها أو استبدالها
لا يمكن إلغاء طلبات المنتجات التي تم إضفاء الطابع الشخصي عليها بأي شكل من الأشكال أو التي تم صُنعها أو تعديلها لك وفقًا للمواصفات المخصصة ولا يمكن إرجاع هذه المنتجات إلينا للتبادل أو استرداد الأموال. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المنتجات المنقوشة أو المحفورة.
(د) استرداد المبالِغ
يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه من خلال قنوات البيع لاسترداد المبلغ، شريطة أن يتوافق الإرجاع مع شروط البيع هذه ومع عملية الإرجاع أعلاه.
يحق للمشتري فقط استرداد ثمن الشراء. لن يحق لأي شخص تلقى المنتج كهدية (أي "مستلم الهدية") استرداد الأموال بأي حال من الأحوال. إذا كنت مستلمًا للهدايا وترغب في إرجاع منتج، فيرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء لمناقشة خياراتك.
إذا كان المرتجع يتوافق مع شروط البيع هذه، فسنقوم بالمساعي المعقولة تجاريًا لاسترداد سعر الشراء للتعامل التجاري الأوّلي إلى المُشتري باستخدام أنسب وسائل الدفع في غضون أربعة عشر (14) يومًا بعد استلام العنصر المرتجع من قبل مركز توزيع روز قولد الإلكتروني. لتجنب الشك، سيكون الموضوع وفقًا لتقديرنا الخاص حول كيفية رد الأموال إليك وقد نطلب منك قبول رصيد البضائع. سيتم رد رسوم الشحن الأولية، باستثناء الحالات التي اخترت فيها في الأصل عملية تسليم غير معيارية أو اعتيادية، وفي هذه الحالات لن تكون التكاليف الإضافية قابلة للاسترداد.
(هـ) التبديل
يمكنك إرجاع منتج تم شراؤه من خلال قنوات البيع لتبديله مع منتج آخر من روز قولد ، بشرط أن يتوافق المرتجع مع شروط البيع هذه، وعلى وجه الخصوص مع عملية الإرجاع أعلاه.
في جميع الأحوال، سيتم إلغاء بيع المنتج المرتجع ويجب وضع طلب جديد للمنتج المطلوب.
في حالة إعادة المنتج إلى مركز توزيع روز قولد الإلكتروني للتبديل يجب ان يكون المنتج المستبدل بنفس السعر او اعلى سعراً. وإذا تم إرجاع منتج للتبادل مع منتج أعلى سعراً، فسيتعين عليك دفع فرق السعر.
الأحكام العامة
إذا وُجِدَ أن أي حكم، أو جزء من حكم، من شروط البيع هذه غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم أو الحكم الجزئي لا يعتبر جزءًا من شروط البيع هذه، ولا تتأثر شرعية أو صلاحية أو قابلية تنفيذ ما تبقى من أحكام شروط البيع هذه، ما لم يقتضِ خلاف ذلك من خلال تطبيق القانون المعمول به.
نحن لسنا مسؤولين عن أي فشل أو تأخير في أداء أو امتثال لالتزاماتنا بموجب شروط البيع هذه التي تنشأ عن أي سبب خارج عن سيطرتنا المعقولة.
إن التنازل من جانبنا عن خرق أي شرط أو حكم من شروط وأحكام البيع هذه لن يتم تفسيره على أنه تنازل عن أي خرق آخر أو لاحق.
هذا العقد بيننا وبينك. لا يحق لأي شخص آخر تطبيق أي من شروطه.
القانون المطبق والاختصاص
تخضع شروط البيع هذه وتُفسّر وفقًا لقوانين المملكة العربية.
يمكنك رفع دعوى قضائية ضدنا فقط في محاكم الدولة التي يوجد بها المكتب المُسجّل لكيان البيع المعني. كما يجوز لنا رفع دعوى قضائية ضدك في محاكم البلد الذي تقيم فيه.
اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول شروط البيع هذه، أو الأمور بشكل عام، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور أدناه.
رقم الهاتف: